تغريدة تزيد الجدل: رونالدو أجرى الفحص الطبي في ميونخ

camera iconصورة تجمع اسطورة حراسة المرمى بوفون والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (رويترز)

tag icon ع ع ع

سببت تغريدة للمدير الرياضي السابق لنادي يوفنتوس، لوتشيانو موغي، المزيد من الجدل حول “صفقة القرن”، وانتقال مهاجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النادي الإيطالي.

وقال موغي، عبر “تويتر”، إن النجم البرتغالي “خضع للفحص الطبي تمهيدًا لانضمامه للسيدة العجوز”، وجاء في التغريدة “من وجهة نظري، رونالدو أجرى الفحص الطبي في ميونخ قبل توقيع عقده مع يوفنتوس”.

ولم يعلن أي من الناديين الإسباني والإيطالي أي تفاصيل عن إتمام الصفقة من عدمها عبر منصاتهما الرسمية.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية والمقربة من نادي ريال مدريد، إن اللاعب قرر الرحيل، في كانون الثاني، وقال “إذا كنت أساوي لديهم 100 مليون فإنهم لا يريدونني”.

وذكرت الصحيفة في تقريرها الذي نشرته اليوم، الخميس 5 من تموز، أن اللاعب أراد الاعتزال في ريال مدريد، وكان حلمه اللعب حتى سن 41، مشيرةً إلى أن النادي لم يظهر أي بادرة لجعل اللاعب سعيدًا بل أبدى ترحيبًا وسمح له بالمغادرة.

وأضافت الصحيفة أن رونالدو شعر بالخيبة بعد أن أخلف رئيس نادي ريال مدريد، فلورينتينو بيريز، وعده بتحسين عقده.

وقالت “ماركا” إنه في كانون الأول اتفقت إدارة ريال مدريد على سعر بيع رونالدو مقابل 100 مليون يورو طالما أن الفريق الذي يأتي بهذا المبلغ ليس منافسًا مباشرًا.

وطلب رونالدو تسهيلات من أجل الخروج من النادي، ولكن حينما شاهد الوثيقة قال “إذا كنت أساوي 100 مليون فإنهم لا يريدونني”، وفق ما نقلت الصحيفة الإسبانية، معتبرًا ذلك الرقم “سخيفًا” بالمقارنة مع الأسعار المتداولة في سوق الانتقالات.

ولا تزال صفقة انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي مجهولة النتائج ولم يعلن عن تفاصيلها حتى الآن.

وقالت  “ماركا” الإسبانية إن اجتماعًا عقد في مدريد بين رئيس ريال مدريد وفلورينتينو بيريز، وخورخي مينداش، وكيل أعمال كريسيتيانو رونالدو، أمس الأربعاء.

وأشارت إلى عقد اجتماع طارئ بين الرجلين من أجل اتخاذ قرار نهائي حاسم لمصير اللاعب، وكان من المقرر عقده صباح اليوم ولكن تم استعجاله ليعقد مساء أمس.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة