فرنسا والدنمارك إلى الأدوار الإقصائية

camera iconفرنسا تتأهل بصحبة الدنمارك إلى الأدوار الإقصائية- 26 من حزيران 2018 (منتخب فرنسا تويتر)

tag icon ع ع ع

تأهل منتخبا فرنسا والدنمارك إلى الدور الـ 16 من مواجهات كأس العالم بعد تعادلهما سلبيًا في المواجهة التي جمعتهما اليوم، الثلاثاء 26 من حزيران.

وتصدر منتخب الديوك الفرنسية المجموعة الثالثة بسبع نقاط بعد فوزه بالمواجهة الأولى على المنتخب الأسترالي بهدفين لهدف، وحقق المنتخب الفرنسي فوزًا آخرًا بالجولة الثانية على بيرو بهدفين دون رد.

ويأتي المنتخب الدنماركي في المركز الثاني برصيد خمس نقاط بعد فوزه على منتخب بيرو بالجولة الأولى بهدف دون رد، وتعادله مع أستراليا بهدف لمثله في الجولة الثانية.

وبهذه النتيجة أصبحت المباراة الأولى التي تنتهي بالتعادل السلبي في نهائيات روسيا.

وفي المجموعة ذاتها، حقق المنتخب البيروفي فوزًا في المواجهة التي جمعته مع أستراليا ضمن مجريات ذات الجولة.

وصعب منتخب بيرو المهمة على المنتخب الأسترالي بتسجيله الهدف، إذ كان يحتاج للفوز بفارق هدفين وأكثر للتأهل على حساب الدنمارك شرط خسارته أمام فرنسا.

وخرج المنتخب الأسترالي من المنافسة برصيد نقطة واحدة متذيلًا المجموعة، فيما حل المنتخب البيروفي ثالثًا برصيد ثلاث نقاط.

وسجل أندري كاريو أول أهداف بيرو في المباراة في الدقيقة الـ 18 من عمر المباراة، وعزز النتيجة زميله بيرو غريرو بهدف آخر في الدقيقة 50 من تسديدة سكنت الشباك الأسترالية.

ويواجه المنتخب الدنماركي نظيره الكرواتي في الدور الـ 16 من منافسات كأس العالم في حين لم تحدد هوية المنتخب الذي يواجهه المنتخب الفرنسي.

وتجري سهرة اليوم مواجهات لتحديد هوية المتأهل الثاني من المجموعة الرابعة، إذ ستلاقي الأرجنتين نيجيريا في مباراة مصيرية، فيما تلاقي آيسلندا المنتخب الكرواتي في محاولة خطف البطاقة الثانية للعبور.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة