نجوم “باب الحارة” في مسلسل “أغاوات الشام”

عباس النوري في مسلسل "أهل الراية" (يوتيوب)

camera iconعباس النوري في مسلسل "أهل الراية" (يوتيوب)

tag icon ع ع ع

بعد النجاح الذي حققه مسلسل “وردة شامية” تعتزم شركة “غولدن لاين”، منتجة العمل، لإنتاج مسلسل جديد بعنوان “أغاوات الشام”.

وبحسب ما نقله موقع “سيدتي” الفني عن مصادر وصفها بـ “الخاصة”، في 20 من حزيران، فإن الشركة تستعد لتصوير عمل جديد عن البيئة الشامية لموسم 2019، يحمل عنوان “الأغاوات” أو “أغاوات الشام”.

وبحسب المصادر سيكون المسلسل من تأليف طلال مارديني وسيقدم قصة غير مألوفة في مسلسلات البيئة الشامية، أسوة بمسلسل “وردة شامية” الذي استقى أحداثه من مسرحية “ريا وسكينة” الشهيرة.

كما سيخرج المسلسل نفس مخرج “وردة شامية” تامر إسحق، والذي كانت مجمل أعماله من إنتاج “غولدن لاين” مثل مسلسل “خاتون” بجزأيه، الذي تعاون فيهما مع المؤلف طلال مارديني نفسه.

ومن الممثلين المرشحين للعب أدوار البطولة في المسلسل كل من عباس النوري، بسام كوسا، سلوم حداد، وصباح الجزائري.

وتتناول قصة المسلسل حكاية ثلاثة أشقاء، شابين وفتاة، تفرقهم الأقدار ليتربى أحدهم في كنف السلطان، والثاني في الشارع، أما الفتاة فتعيش في بيت خادم السلطان، ومع تصاعد الأحداث ربما يجتمع الأخوة ولكن كخصوم، نتيجة اصطدام السلطان بعامة الشعب.

وشهد الموسم الدرامي لعام 2018 قلة في مسلسلات البيئة الشامية مقارنة بالسنوات السابقة، وذلك بعد تأجيل تصوير الجزء العاشر من مسلسل “باب الحارة” إلى 2019، الذي يلعب أدوار البطولة فيه عباس النوري وصباح الجزائري أيضًا.

واقتصرت أعمال البيئة الشامية التي عرضت عبر القنوات العربية على ثلاثة مسلسلات هي “وردة شامية”، “عطر الشام”، و”حريم الشاويش”.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة