“العدل جروب” تتراجع عن سحب أغنية فضل شاكر

tag icon ع ع ع

تراجعت شركة “العدل جروب” للإنتاج الدرامي عن قرار سحبها لأغنية فضل شاكر الجديدة.

ورصدت عنب بلدي حذف الشركة اليوم الخميس 10 من أيار منشورًا، كانت أعلنت فيه عبر صفحتها الرسمية في “فيس بوك” أمس الأربعاء أنها قررت طرح مقدمة مسلسل “لدينا أقوال أخرى” من دون فضل شاكر.

وكانت شركة “العدل جروب” طرحت أمس أغنية “شبعنا من التمثيل” للمطرب اللبناني فضل شاكر، معلنة عودته إلى الغناء لتتر مسلسل “لدينا أقوال أخرى”، للممثلة المصرية يسرا.

وحققت الأغنية خلال اليوم الأول لطرحها حوالي نصف مليون مشاهدة عبر “يوتيوب”، ولكن الشركة عادت وكتبت إعلان سحبها في نفس اليوم، وبررت ذلك بـ “احترامها للشعب اللبناني وجيشه الباسل”.

وأضافت الشركة أنه لم يدر بخلد الإدارة أن مشكلة فضل شاكر ما زالت قائمة، وأن الاستعانة به كان “لاعتبارات فنية بحتة”.

وعلق شاكر على قرار سحب الأغنية عبر حسابه في “تويتر” بعبارة “وهذا ما يؤلمني في حياتي”.

https://twitter.com/FadlShaker/status/994314055962759168

كما عبر متابعون لشاكر عن تضامنهم معه، وأن الشعب اللبناني ليس بمجمله رافض لعودة فضل للغناء، وأنه لا يجوز الخلط بين الفن والسياسة.

ولم يصدر عن الشركة المعروفة بسمعتها الكبيرة في مجال تسويق أعمالها الدرامية أي تعليق على خبر سحب أغنية فضل شاكر، بل تابعت حملتها الدعائية للمسلسل، وأن أغنية فضل شاكر هي مقدمة المسلسل، التي كتبها مدحت العدل (أحد مالكي الشركة) ولحنها عمرو مصطفى.

وكان فضل شاكر أعلن عودته عن قرار اعتزاله الغناء قبل أشهر قليلة، عندما ظهر عبر قناة “الجديد” وغنى برفقة ولده (محمد) أغنية بعنوان “ليه الجرح”.

وكان فضل اتهم بالتورط بأحداث “عبرا” برفقة أحمد الأسير، وحكم عليه غيابيًا بالسجن 15 عامًا من قبل المحكمة العسكرية، ويعتقد أنه مقيم في مخيم “عين الحلوة” للاجئين الفلسطينيين في لبنان.

وهذه المرة الثانية التي يقدم فيها فضل شاكر شارة مسلسل مصري، إذ غنى “كلنا بوشين” في مسلسل “الريان” للممثل المصري الراحل خالد صالح.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة