نيمار نادم على ترك برشلونة

tag icon ع ع ع

نقلت تقارير إعلامية إسبانية أن النجم البرازيلي نيمار نادم على ترك نادي برشلونة، وأنه غير مرتاح في ناديه الفرنسي باريس سان جرمان.

ووصفت التقارير، بحسب موقع “sports.ru”، المشاكل التي يواجهها نيمار، في النادي الفرنسي أنها خاصة بطريقة التدريب التي يتبعها المدرب، أوناي إيمري، الذي يلجأ إلى حصص التحليل بالفيديو يوميًا.

ويرى نيمار، بحسب المصادر نفسها، أن هذه الحصص مكررة وطويلة، ويجب أن يكون التركيز على التدريبات، مع إعطاء تحليلات موجزة للفيديو فقط.

وعزت التقارير تعاظم ندم نيمار على ترك ناديه الكتالوني، برشلونة، إلى حادثة الاشتباك مع زميله في باريس سان جيرمان، الأوروغوياني إدينسون كافاني، الذي تجاهل رغبة نيمار بتسديد ركلة الجزاء في إحدى المباريات، لتضيع عليه فرصة التسجيل في ثلاث مباريات على التوالي.

واستغلت جماهير برشلونة هذا الموقف لتذكر النجم البرازيلي بالدعم الذي كان يقدمه له ميسي بإعطائه ركلات الجزاء.

ولم يصدر أي تصريح من النجم البرازيلي عن نيته بالعودة إلى برشلونة، كما لم يصرح النادي بهذه الرغبة.

وانتقل نيمار إلى  نادي سان جيرمان في صيف 2017 بعقد لمدة خمس سنوات، بعد صفقة اعتبرت الأغلى في تاريخ كرة القدم تقدر ب 222 مليون يورو، وراتب سنوي يصل إلى 30 مليون يورو.

وأوضح وقتها أنه لا يشعر بالندم على ترك برشلونة، ونفى أن تكون قيمة الصفقة وراء انتقاله، وأنه اختار كتابة تاريخ جديد وخوض تحديات جديدة.

ونشرت وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرًا صورًا لنيمار،  بصحبة أصدقائه في نادي برشلونة عندما استغل فترة إيقافه عن اللعب ليزورهم.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة