حلّة جديدة لمتجر تطبيقات “آبل”

متجر "APP Store" بتصميم جديد - (انترنت)

camera iconمتجر "APP Store" بتصميم جديد - (انترنت)

tag icon ع ع ع

أعلنت شركة “آبل” العالمية عن متجرها الجديد الخاص بالتطبيقات “APP Store”، وفق تصميم وحلّة جديدة للصفحات المتخصصة بالتطبيقات والألعاب والبرامج المختلفة.

وكشفت الشركة العملاقة عن متجرها الجديد، مساء الاثنين 5 حزيران، خلال مؤتمرها العالمي للمطورين، موضحةً أن التصميم الجديد سيوفر للمستخدمين سهولة أكبر من أي وقت مضى في تحميل التطبيقات.

وأضافت “آبل” إلى المتجر الجديد مجموعة من القصص والمقالات “الشيقة” والمقابلات المتعمقة والنصائح المفيدة ومجموعات التطبيقات والألعاب التي تحدثها الشركة يومياً في صفحة “Today” الجديدة، بالإضافة إلى صفحتي “Games” و”Apps” الجديدتين.

ويفتتح التطبيق الجديد بصفحة “Today” وهي الوجهة اليومية الخاصة بالألعاب والتطبيقات والأخبار والثقافة المتعلقة بها، تليها صفحة جديدة خاصة بالألعاب فقط، وهو ما لم يكن موجود في التصميم القديم.

من جهته، قال فيليب شيلر، نائب الرئيس الأول لقسم التسويق في شركة “آبل”، خلال بيان نشرته “آبل” عبر مدونتها الخاصة، “اليوم نأخذ كل ما تعلمناه من (App Store) في السنوات التسع الماضية لنضفي عليه تصميمًا جديدًا مذهلًا فتظهر كافة تفاصيل “App Store” بتصميم أكثر ثراء وجمالًا وجاذبية”.

وأضافت الشركة، حتى الآن، أكثر من 180 مليار تطبيق، ودفعت أكثر من 70 مليار دولار للمطورين منذ إطلاق المتجر في عام 2008.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة