السومة هداف الدوري السعودي للمرة الثالثة على التوالي

tag icon ع ع ع

حقق المهاجم السوري عمر السومة، المحترف في صفوف الأهلي السعودي، لقب هداف دوري عبد اللطيف جميل لموسم 2017 بإحرازه 24 هدفًا.

وبذلك يحقّق السومة لقب هداف دوري جميل للعام الثالث على التوالي، بعدما حقق اللاعب هداف الدوري الموسمين الماضيين بإحرازه 22 هدفًا في كل موسم. وبتسجيله هذا الموسم 24 هدفًا يضع اللاعب رقمًا قياسيًا جديدًا له.

وجاء بالمركز الثاني في ترتيب الهدافين الغيني بانجورا لاعب الرائد برصيد 18 هدفًا، والمصري محمود كهربا في المركز الثالث بـ 16 هدفًا.

كما نال السومة لقب ثاني أفضل عربي، بعد “عموري” الإماراتي في استفتاء “CNN” لموسم 2017 بنسبة 37%، وهو الاستفتاء الذي أجري عبر حساب الشبكة الأمريكية في “تويتر”.

وجاء في المركز الثالث المصري محمد صلاح لاعب روما الإيطالي، فيما حلّ الجزائري رياض محرز لاعب ليستر الإنكليزي بالمركز الرابع والأخير.

وتأكد غياب مهاجم الأهلي عن الملاعب لمدة أسبوعين، وذلك بعد الإصابة التي لحقت به في مباراة فريقه أمام الرائد ضمن منافسات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، حيث أشارت تقارير أن السومة شعر بألم في غضروف الركبة، وبعد خضوعه للفحوصات الأولية تم تحديد مدة غيابه أسبوعين بصورة مبدئية، وقد توجه السومة، برفقة طبيب النادي، الى الدوحة وذلك للاطمئنان على حالته تحت إشراف أحد المتخصصين.

وسيواجه نادي الأهلي السعودي ذوب آهن أصفهان الإيراني، الاثنين المقبل، على ملعب ثاني بن جاسم، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا، ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة برصيد ثماني نقاط خلف العين الإماراتي المتصدر بفارق نقطة وحيدة.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة