الحكيم يعلن القائمة النهائية للمنتخب السوري قبل لقاء أوزبكستان

تدريبات المنتخب السوري في ماليزيا (انترنت)

camera iconتدريبات المنتخب السوري في ماليزيا (انترنت)

tag icon ع ع ع

أعلن مدرب المنتخب السوري، أيمن الحكيم، التشكيلة النهائية للمنتخب السوري، وتضم 24 لاعبًا، قبل لقاء أوزبكستان في تصفيات كأس العالم الشهر المقبل.

وفي بيان حصلت عليه عنب بلدي اليوم، الأحد 12 آذار، دعا الحكيم رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم لـ”استدعاء اللاعبين المحددين للسفر مع بعثة المنتخب الوطني للرجال من أجل مباراة سوريا وأوزبكستان 23 آذار الجاري في ماليزيا، وكوريا الجنوبية وسوريا في 28 آذار في كوريا الجنوبية”.

وتضمنت التشكيلة التي أٌعلن عنها في البيان، المهاجم فراس الخطيب، لاعب نادي العربي الكويتي، بعد إعلان انضمامه للمنتخب في الأيام الماضية.
إضافةً إلى إبراهيم عالمة، أحمد مدنية، محمود اليوسف، أحمد الصالح، هادي المصري، عمرو ميداني، مؤيد العجان، علاء الشبلي، حسين جويد، خالد المبيض، تامر حاج محمد، عمرو جنيات، محمود المواس، وائل الرفاعي، وأسامة أومري.

كما تضمنت فهد اليوسف، عدي جفال، زاهر ميداني، أحمد الدوني، عز الدين عوض، مارنيك مارنيكيان، عمر خريبين، ونصوح نكدلي.

ويأتي ذلك بعد إعلان مدرب المنتخب الحكيم في 23 شباط الماضي التشكيلة الأولية للمنتخب، والتي تكونت من 35 اسمًا لاختيار 23 لاعبًا.

ويحتل المنتخب السوري المركز الرابع برصيد خمس نقاط، من خسارتين وتعادلين وفوز واحد على الصين.

وهو مطالب بتحقيق الفوز على المنتخب الأوزبكي، في المباراة المقبلة، إذا أراد البقاء في طور المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل، أو صاحب المركز الثالث المؤهل للملحق الآسيوي.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة